شيت شرح دوال الاكسيل بالامثله و التطبيقات العمليه

 

شيت شرح دوال الاكسيل بالامثله و التطبيقات العمليه

شيت شرح دوال الاكسيل بالامثله و التطبيقات العمليه الشيت عباره عن فكره كتاب بصيغه ملف اكسيل بملف مضغوط يحتوي علي كل شرح مبسط لكل دوال الاكسيل و الصياغه العامه لكل داله أيضا امثله عمليه علي كل داله

 

يهدف هذا الكتاب المميز الخاص بشرح معادلات الاكسيل Excel إلى تقديم مساعدة هادفة وعملية في إيجاد وتنفيذ وظائف Excel و شرح معادلات الاكسيل بالامثله و التطبيقات العمليه علي كل المعادلات.

يستبدل ويضيف بشكل كبير إلى المساعدة التي يمكن للمستخدمين الاتصال بها أثناء إنشاء مصنفات Excel أو استخدامها. لتسهيل التنقل عبر جميع أمثلة المصنفات الخاصة بوظائف Excel (باستخدام واجهة شريط لطيفة) ، سيكون متاحًا أيضًا كوظيفة إضافية قريبًا.

تسمح مجموعة الفهارس الشاملة للمستخدمين بالعثور على وظائف معينة و أيضا وتوفر أوصافًا موجزة باستخدام هذه الفهارس في صفحات الويب الخاصة بالتصنيفات ، يمكن للمستخدمين إحضار ملفات فردية لكل وظيفة. توفر ورقة العمل الأولى لكل ملف دالة أوصافًا للوظائف وبناء الجملة وأوصاف الوسائط المطلوبة. تتضمن الصفحة الأولى محفوظات مختصرة للوظيفة تسمح للمستخدمين بتحديد إصدارات Excel التي قدمت الوظيفة وما إذا تم تغيير إمكانيات الوظائف ومتى تقدم كل صفحة أمامية تفاصيل عن أي معادلات تستخدمها الوظيفة بالتنسيق التقليدي والخطي. يوفر قسم الإضافة سبب رسائل الخطأ التي قد ترجعها الوظيفة.

يوجد أيضًا ارتباط في ورقة العمل هذه لتعليمات Excel عبر الإنترنت للوظيفة. تقدم أوراق العمل الثانية والأوراق اللاحقة أمثلة مُيسرة للنسخ واللصق لاستخدام الوظيفة بدءًا من التنفيذ البسيط إلى أمثلة الاستخدام الأكثر تعقيدًا بما في ذلك الاستخدام عن طريق التفاعل مع الوظائف الأخرى.

متطلبات التشغيل

حتي يعمل الملف بشكل جيد يجب عليك في البدايه فك ضغط الملف باستخدام اي برنامج لفك ضغط الملفات

تشغيل الملف علي الكمبيوتر في وجود مجموعه الاوفيس مع ملاحظه ان الملف لن يعمل بشكل جيد علي الموبيل

قد يتطلب منك لمشاهده المزيد من الامثله و التطبيقات العمليه وجود انترنت علي الكمبيوتر

 

تحميل شيت شرح دوال الاكسيل بالامثله و التطبيقات العمليه

 

رابط تحميل مباشر



Excel



رابط تحميل بديل


Excel



قد يعجبك أيضا

تحميل كتاب تطبيقات محاسبيه باستخدام برنامج الاكسيل تحميل مباشر من هنا

تحميل افضل مرجع عربي لتعلم برمجه الاكسيل المتقدم تحميل مباشر من هنا

ارسال رسائل الواتساب بالاكسيل بفكره احترافيه لتحميل الملف من هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *