تحميل كتاب الساب المحاسبي

SAP، SAP FICO شرح، SAP software، SAP system، SAP ماهو، اماكن كورسات SAP في الإسكندرية، برنامج ساب المحاسبي، تحميل برنامج ساب المحاسبي مجانا، تحميل كتاب الساب المحاسبي، سعر برنامج ساب المحاسبي، شرح برنامج ساب للمخازن pdf، شركة SAP، شهادة SAP، كورس ساب pdf، كورس ساب المحاسبى، كورس ساب كامل، مكونات نظام ساب

تحميل كتاب الساب المحاسبي

تحميل كتاب الساب المحاسبي مرجع كامل متكامل في شرح برنامج الساب المحاسبي بكل تفاصيله بالامثله و التطبيقات العمليه

ما هو SAP؟

SAP (الأنظمة والتطبيقات والمنتجات) في معالجة البيانات هو برنامج تطبيقات الأعمال الرائد ERP (تخطيط موارد المؤسسات) . يوفر البرنامج نظامًا أساسيًا موحدًا يسمح بتكامل عمليات الأعمال.

تم تطوير SAP بواسطة SAP AG ، وهي شركة برمجيات ألمانية تأسست عام 1972 من قبل خمسة موظفين سابقين في شركة IBM. يقع مقر SAP في ألمانيا ، ولها مكاتب إقليمية حول العالم.

يتم استخدام SAP من قبل العديد من شركات Fortune 500 في جميع أنحاء العالم كحل تجاري لمعالجة البيانات التشغيلية وإنشاء التقارير في الوقت الفعلي ، مما يساعد جميع مستويات الإدارة على اتخاذ قرارات أفضل وتمكينهم من إدارة العمليات التجارية بفعالية وكفاءة.

نبذه عن تحميل كتاب الساب المحاسبي

الكتاب باللغه الانجليزيه بعنوان sap erp financial accounting ‎

و هو مرجع متكامل في شرح كل تفاصيل برنامج الساب المحاسبي

تخطيط موارد المؤسسات (ERP)

يتم إنجاز تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من خلال حزم برامج الأعمال مثل SAP التي تتكون من وحدات التطبيق التي تستخدمها الشركات لتخزين البيانات وإدارة العمليات التجارية ككل  و يتم الربط بين جميع ادارات الشركه . تشتمل الوحدات على المحاسبة والموارد البشرية والأمن وإدارة سلسلة التوريد والمزيد. تُستخدم هذه الوحدات لإدارة “8Ms” (الإنسان والمادة والآلة والمال والطريقة والدقائق والإدارة والتسويق). الفكرة هي تحسين موارد المؤسسة الإدارية الفعالة.
إلى جانب SAP ، يتم إنتاج حزم تخطيط موارد المؤسسات (ERP) بواسطة Oracle (PeopleSoft) و BAAN و JD Edwards و Siebel ، من بين آخرين.

أهمية SAP ERP

منذ إنشائها في عام 1972 ، اكتسبت SAP قبولًا دوليًا في جميع أنحاء العالم من قبل المؤسسات الكبيرة باعتبارها حزمة حلول الأعمال المفضلة. تم تنظيم SAP ERP في ثلاث طبقات ، مما يجعل
إنه حل برمجي قوي لتخطيط موارد المؤسسات. بصرف النظر عن كونه البرنامج التطبيقي الأكثر استخدامًا في العالم اليوم ، فإن الفوائد التالية مستمدة من استخدام SAPERP.

رمز مطابق
Matchcode هي وظيفة بحث سهلة الاستخدام مصممة لمساعدتك في البحث عن سجلات البيانات المخزنة في النظام أو استردادها. إنها طريقة فعالة للبحث عن السجلات المخزنة في النظام عندما لا تتذكر مفاتيحها.
يدعم أنظمة التشغيل الأخرى
SAPERP 6.0 EHP7 متعدد الاستخدامات ويدعم أنظمة تشغيل مختلفة

 

نبذه عن كتاب الساب المحاسبي

الكتاب باللغه الانجليزيه بعنوان sap erp financial accounting ‎

حجم الملف مضغوط 25 ميجا 

تحميل كتاب الساب المحاسبي

 

رابط تحميل مباشر



sap



رابط تحميل بديل من جوجل دريف من هنا

يمكنك مشاهده أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *